ماذا تكشف حركة الكواكب للأبراج في عام 2022؟

by Kermalouki

حان الوقت لتوديع 2021 والترحيب بعام 2022! هناك العديد من الأحداث الفلكية الرئيسة التي قد تؤثر على حياتنا ببعض الطرق المثيرة للإهتمام. على سبيل المثال، سنبدأ عام 2022 مع حركة كوكب الزهرة الرجعية في برج الجدي. مع هذا العبور، قد تشعرين أن الأشياء تتحرك ببطء نوعًا ما في الحب والمال. ولكن، بمجرد الإنتهاء من الحركة الرجعية في 29 كانون الثاني، ستتمكنين من معرفة من وماذا تريدين لتستثمري قلبك وطاقتك وأموالك فيه.

سيتراجع عطارد أربع مرات في عام 2022، وتبدأ المرة الأولى في 14 كانون الثاني وتستمر حتى 3 شباط.

كوكب المشتري، كوكب الحظ والتوسع، سيتخذ بعض التحركات الكبيرة هذا العام. في 12 نيسان، سيتواصل كوكب المشتري ونبتون الحالم في برج الحوت، ما يجعله وقتًا رائعًا للحب والإبداع والروحانية. إذا كنت تريدين الظهور، فهذا هو الوقت المناسب للقيام بذلك. سينتقل كوكب المشتري أيضًا بين برج الحمل والحوت هذا العام، ما سيوفر فرصًا للمتعة، وتكوين روابط عاطفية أعمق، حتى في العمل.

هذه التحركات العامة لبعض الكواكب تؤثر على كل برج… إذًا، ما تأثيراتها على الأبراج في العام 2022؟

برج الحمل (21 آذار- 19 نيسان)

في الفترة الممتدة من 10 أيار إلى 28 تشرين الأول ثم مرة أخرى في الفترة الممتدة من 20 كانون الأول إلى 16 أيار 2023 ، سيخرج برج الحمل من الـcomfort zones أي مناطق الراحة الخاصة به، ويضع نفسه في دائرة الضوء ويعمل على تحقيق النجاح المادي. ولكن، يجب التحذير من أنه عندما يتراجع المريخ من 30 تشرين الأول إلى 12 كانون الثاني 2023، قد يجد نفسه أكثر مزاجية من المعتاد نتيجة للأمور التي لا تسير كما يريد في طريقه.

برج الثور (20 نيسان- 20 أيار)

حان وقت الثور للتألق! عندما يدخل  الـNorth Node برج الثور في 18 كانون الثاني، سيمثل هذا بداية عام ونصف رحلة إلى الأمام في أعماله وعلاقاته وعائلاته وأي مسعى يضع طاقته فيه. في عام 2022، سيبحث عن طرق للارتقاء بأسلوب حياته بطريقة تسمح له بالظهور.

برج الجوزاء (21 أيار- 20 حزيران)

يمثل 12 نيسان بداية الفترة التي سيحصل فيها الجوزاء على تقدير لعمله. قد يحصل حتى على عرض ترويجي كبير من شأنه أن يتسبب في السفر أو التنقل باستمرار. لكن، عزيزتي من برج الجوزاء طالما أنك تقضين وقتك في الرعاية الذاتية، فستتمكنين من تجنب الإرهاق. من المهم أن تأخذي في الاعتبار بين 10 أيار و 3 حزيران عندما يعبر عطارد رجوعًا شمسك، ثم مرة أخرى من تشرين الأول إلى كانون الثاني عندما يحدث تراجع المريخ في الجوزاء. عندها سيكون محور تركيزك هو إيجاد التوازن في عام 2022.

السرطان (21 حزيران- 22 تموز)

سيشعر السرطان بمغامرة فائقة في العام المقبل بسبب توسيع كوكب المشتري لـ”جناحيه”. سيمنحه خسوف 2022 القوة أيضًا من خلال الأنشطة. سيرغب في المخاطرة وإلتقاط الفرص والعيش في أفضل حالاته بأي ثمن. إذا كان هذا يبدو مختلفًا تمامًا عنك الآن عزيزتي من برج السرطان، فما عليك سوى الانتظار والترقب. ستدفعك الطاقات الكبيرة في السماء للخروج من منطقة الراحة الخاصة بك.

برج الأسد (23 تموز- 22 آب)

قد يقرر الأسد الشغوف تغيير الاتجاهات في حياته المهنية في 31 تموز، عندما يلتقي أورانوس بالـ North Node. خلال ذلك الوقت، من المهم بالنسبة إليه أن يحيط نفسه بأمور تسمح له بالتألق والعمل الجاد واحتضان ذوقه الملكي النابض بالحياة. في عام 2022، سيتمّ التركيز على كل شيء يتعلق بتحقيق أهدافه وبأقل قدر من الدراما.

برج العذراء (23 آب- 22 أيلول)

ستحفز كل من تراجعات عطارد وخسوف 2022 برج العذراء على قضاء بضعة أيام في الإجازة والخروج من المدينة لرؤية العالم. عزيزتي من برج العذراء، إذا كنت في وضع يسمح لك بالسفر، فعليك بالتأكيد اغتنام هذه الفرص كلما استطعت. أما إذا لم يكن الأمر كذلك، فأحيطي نفسك بأمور يمكن أن تساعدك على الهروب إلى عالمك الخاص. قد يكون هناك بعض الصعود والهبوط، ولكن في عام 2022 ستعيشين وتزدهرين.

الميزان (23 أيلول- 22 تشرين الأول)

ستكون هناك بعض اللحظات المهمة بالنسبة إليه في عام 2022 ، الميزان. على سبيل المثال سيقترن كوكب الزهرة والمريخ في أوائل الربيع. على الرغم من أنهما متناقضان فسيعملان جيدًا معًا، وبشكل إيجابي ليزيدان كل من العاطفة والرومانسية والإبداع. لذلك، طالما أنك تحتضنين قوة إقتران كل من كوكبي الزهرة والمريخ في 12 شباط و 12 آذار، فسمكنك الإستفادة من مواهبك الإبداعية. كل ما يمكنك تحقيقه خلال ذلك الإقتران قد يفيدك طوال بقية العام.

برج العقرب (23 تشرين الأول- 21 تشرين الثاني)

سيكون الحب في الأفق لبرج العقرب في عام 2022، طالما أنه قادر أن يتخلى عن أي مخاوف قد تمنعه من الالتزام بشخص. سيؤدي خسوف 2022 إلى إثارة هذا الشعور، لذلك من المهم إيجاد طرق للتواصل مع الشخص الذي يعجبه. قد يجد نفسه يخطط ليالٍ من أجل موعد! ستكون العلاقات مع الجميع محط تركيز كبير بالنسبة إليه في العام الجديد. عزيزتي من برج العقرب، كوني منفتحة للتواصل مع الآخرين بطريقة أعمق.

القوس (22 تشرين الثاني- 21 كانون الأول)

من المؤكد أن القوس يحب المغامرات! ولكن في عام 2022 ، قد يجد نفسه يقضي الكثير من وقته من المنزل. لذلك، عزيزتي من برج القوس، كوني مستعدة لمزيد من مكالمات الـ Zoom والإجتماعات غير الرسمية من مكانك. سيكون للقوس كل من المال والعمل نقطة تركيز كبيرة بالنسبة إليه، وسيبحث عن طرق لتوسيع نطاق عمله أو تحقيق أهداف مدى الحياة أو مجرد تنمية حسابه المصرفي. قد يشعر بالقلق قليلاً في العام الجديد بسبب نقص فرص السفر، لكنه سيجد بالتأكيد الكثير من الفرص للاستمتاع بطرق أخرى.

برج الجدي (22 كانون الأول- 19 كانون الثاني)

قد يكون الجزء الأول من العام فيه الكثير من الصعود والهبوط بالنسبة إلى برج الجدي، وذلك بسبب تراجع كوكب الزهرة في برجه. عندما تدور الزهرة إلى الخلف، فقد يؤثر ذلك على حياته العاطفية       و/أو أمواله. لا يُنصح بإجراء أي التزامات كبيرة حتى تعيد الزهرة دورانها بصورة مباشرة في 29 كانون الثاني. على مدار العام سيكون جاهزًا وراغبًا في تولي مشاريع جديدة. خلال فصل الصيف، قد يجد نفسه في حالة تنقّل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. ينتهي العام مع تراجع عطارد، لذلك قد يضطر إلى التنقل وطاقته متوترة. لكن لديك ما يلزم لتخطي أي شيء.

برج الدلو (20 كانون الثاني- 18 شباط)

في عام 2022، سيكون الوطن هو المكان حيث ينبض القلب. سيبحث الدلو عن طرق لزيادة المساحة الخاصة به عن طريق شراء قطع أثاث مثيرة للاهتمام أو إعادة تصميم غرفة المعيشة الخاصة به بالكامل. قد يجد نفسه أيضًا يتوق إلى تطوير علاقة أعمق بجذوره هذا العام. قد يكون من الأفضل قضاء المزيد من الوقت مع العائلة، أو قد يقوم ببعض البحث العميق في تاريخ عائلته. قد لا يجلب العام الجديد الكثير من التغيير الهائل، لكن منزله وحياته الشخصية سيكونان إيجابيين للغاية.

برج الحوت (19 شباط- 20 آذار)

سيشهد برج الحوت بعض اللحظات الرائعة في عام 2022. سيتواصل كوكب الحظ جوبيتر ونبتون الكوكب الروحاني مع الشمس في برج الحوت في 12 نيسان، ما سيتيح له البدء في التواصل مع أحلامه ورغباته بصورة أعمق. هذا العبور يتحقق مرة واحدة في العمر، لذلك عزيزتي من برج الحوت استفيدي منه واحتضني السحر الذي سيأتي في طريقك. إذا كان لديك حلم كبير، فهذا هو عامك لتحقيقه. قد تحصلين أخيرًا على هذه الاستراحة التي كنت تتمنينها.

Related Articles